loading
العودة إلى المقالات

تعرفي على إتيكيت تناول مكرونة الإسباغتي

تعرفي على إتيكيت تناول مكرونة الإسباغتي

تعتبر المكرونة من الأطباق المعروفة والمحبوبة لدي الجميع في مختلف أنحاء العالم. لكن هل تساءلتي يومًا عما إذا كنتِ تتناولين المكرونة بطريقة صحيحة؟ في بعض الأحيان قد تترددين في طلب مكرونة اسباغتي بولونيز في المطعم،على الرغم من أنه الطبق المفضل لديكِ، ولكن لستِ متأكدة من ماهية الطريقة الصحيحة لتناوله! قد يكون من السهل تجربتها بالشوكة، ولكن قد ينتهي الأمر بشكل غير مرغوب، لا سيما اذا كان مفرش المائدة أبيض اللون!

ولكن لا تقلقي لدينا الحل! نقدم لكِ معلومات مفصلة للطريقة الصحيحة لتناول المكرونة، وخاصة الاسباغتي. إذ يعتقد الإيطاليون أن هناك طريقة واحدة لأكل الاسباغتي من خلال تدويرها أو لفها بشوكة فقط، و قد يكون من الصعب فعل ذلك بإتقان ولكن يجب عليكِ استخدام الشوكة لفصل الاسباغتي عن بعضها. ثم تحتاجين إلى دورانها "لفها" حول الشوكة وحاولي ألا تتدلى من الشوكة.هذه هي الطريقة الصحيحة لتناول الاسباغتي في المطعم.

 لقد قيل أنه يمكن للإيطالي التعرف على البلد الذي ينتمي إليه شخص ما من خلال الطريقة التي يتناول بها المكرونة.

وسواء كنتِ في المنزل أو في أماكن عادية كحضورك لحفل عشاء أحد الأصدقاء، يمكنكِ حمل الشوكة بيدكِ اليمنى والملعقة بيدكِ اليسرى. كل ما عليكِ فعله سوى تناول القليل من الاسباغتي، ثم ضعي المكرونة على الملعقة للمساعدة في لفها حول الشوكة بشكل دائري. يتطلب الأمر بعض الممارسة للحصول على هذا بشكل صحيح، والتأكد من أن الاسباغتي ملفوفة تمامًا حول الشوكة. لا تستخدمي أبدًا ملعقة الحساء لِلف المكرونة إذا لم تكن المكرونة رفيعة مثل الاسباغتي!

تدربي الآن على تناول الاسباغتي بالطريقة الصحيحة من خلال اعداد العديد من الوصفات المقدمة من مكرونة بيرفيتو  كمكرونة اسباغتي مع صلصة البولونيز بلحم الخروف، واسباغيتيني بصلصة اليقطين، ومكرونة الاسباغتي مع صلصة الطماطم.

هل جربتي مكرونة بيرفيتو من قبل؟ شاركينا ملاحظاتك على أحد صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لدينا عبر الانستغرام، فيسبوك، تويتر!