loading
العودة إلى المقالات

أطباق شهية للجمعات الرمضانية

أطباق شهية للجمعات الرمضانية
686 مشاهدات

ما جديدنا في رمضان هذه السنة؟ لا إجابة على السؤال خارج المائدة بالتأكيد! فرمضان الكريم إضافة لكونه شهر الصيام والوئام، تتنوع فيه الأطباق الغذائية وتتعدد دعوات الأصدقاء والأهل لبعضهم البعض من أجل تناول وجبات الأفطار.

ونظراً لأهمية هذه الليالي الرمضانية في ثقافتنا، جمعنا لك سيدتي قائمة بأشهى الأطباق الغذائية التي يمكنك تناولها مع أسرتك وأصدقائك في هذا الشهر، لكن عليك الانتباه لبعض الحقائق عند اختيارها.

في حال رغبتك بتحضير وجبة لأسرتك أو بتوجيه دعوة للأصدقاء من أجل الإفطار، عليك التفكير ملياً بالوجبة المناسبة والمدة التي تستغرقها للطهي، حيث الأمر ليس سهلاً، لذلك قمنا بتحضير بعض النصائح المفيدة التي تساعدك في اختيار وجبة غذائية مناسبة تتلائم مع وقتك:

- اختاري وجبة غذائية صحية يفضلها أصدقائك، ولا تستهلك الكثير من الجهد والوقت.  ننصحك بزيارة موقع بيرفيتو حيث ستجدين خيارات واسعة من أطباق المكرونة الشهية التي ستنال اعجاب جميع الأذواق وهي محضرة خصيصاً من قبل طهاتنا المخضرمين.  

- بعد اختيارك للوجبة، أولي انتباهاً لمكوناتها ومحتوياتها بحيث تكون غنية بالعناصر الغذائية كالبروتين والألياف الغذائية والصوديوم، ويمكن أن تتوفر سويةً في بعض الوجبات الغذائية كمكرونة بيرفيتو فيتوشيني الغنية بهذه العناصر.

- انتبهي للمدة الزمنية التي تحتاجها الوجبة، والفترة المتبقية لموعد الأفطار، وعليك الانتباه بأن بعض الوجبات المعقدة تحتاج وقت طويلاً وجهداً كبيراً ولايمكنك تحضيرها في يوم واحد، حيث تتطلب يوماً للإعداد وآخر للطهي، لكن يمكنك اختيار وجبات أقل تعقيداً وسهولة في الطبخ بحيث لا تحتاج وقتاً طويلا عند رغبتك بطهيها.

الأطباق المثالية للجمعات الرمضانية

حضرنا لك بعض الوصفات المشهورة والغنية بالمواد الدسمة التي يمكن تناولها مع العديد من الصلصات الإيطالية الشهيرة، كمكرونة اسباغيتيني بالروبيان والصلصة الوردية، ومكرونة بأكواب الجبنة، وشوربة الدجاج وغيرها. كما يمكنك طهيها طبقاً لـ طريقة بيرفيتو والاستمتاع بتناولها.

هل سبق لكم تحضير وجبات مكرونة مناسبة لأصدقائكم في جمعات رمضانية؟ شاركونا ارائكم حولها من خلال إضافة تعليق على أحد صفحاتنا الانستغرام،  فيسبوك، تويتر .